الموضوع
:
ياقلبي لاتحززززن
عرض مشاركة واحدة
#
129
12-10-2010, 06:29 PM
دمعة قهر
Banned
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528
???????مششآعركّ عآآآشت مَعـيّ
ِمثـل : الأيتـآمْ !
أحــس فيهآ لكـنْ /
أفقـدَ ( وججّجودّك )
دمعة قهر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها دمعة قهر