عرض مشاركة واحدة
  #82  
قديم 12-10-2010, 06:54 PM
سحآب سحآب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: حيـثمـآ آكـون ~
المشاركات: 191




لآ آسعـى لآكـون رمـز يتصـف بقمـة المثآليه ..!



ولآ آحبـذ آرتجـآال مآليس لي بـه ..!



فقـط آكتفـي بـ رسـم كينونتـي لـي وحدـي ..!



وآشكلهـآ حسبمـآ آريـد ..!



__________________
آذ آسـديـت مـعروف لـشخـص مـآ .. فـحذآري آن تردد ذلـك دومـآ ع مسآمعـه


فـعمـل المـعروف خـآلص لوجـهه الكـريـم .. وفعـله كوآجـب من آجـل الوآجـب ..~


فهـكذآ دومـآ يفعـل النبـلآء




=> For Me

..~ هنـآ => لتـكـن فـوـوـوق هـآمـآـآت السسسحـآـآـآب ..~

سـَئـمت هذآ الـوضـع ـع ..!

رد مع اقتباس