عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 12-10-2010, 07:14 PM
سحآب سحآب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: حيـثمـآ آكـون ~
المشاركات: 191












( قطـط ) هـذآ مـآكـآن ينقصنـي ..!








ذكــرى الطفولـه ( القطـه ) ..!









كنـت حينهـآ فـي الـ 10 مـن عمـري .. آتجـول آنـآ وفتيآت الجـيرآن حـول البـآحه الخلفيـه لمنآزلنـآ ( حدآئق ) ..






وكـعـآدتـي أترأس الزعـآمه وآخـبر الكـل بمـآ سنفعـل هذهـ المرهـ ..!


مـللت اللـعب بـالـ مرآجيـح ..!


سئمـت لعبـة ( الحـريـم ) > آي نـقم بدوـور الآمهـآت اللآتـي يحضـن عرآئسهـن الجميـله كأبنآئهم .. ويقدمـن القهـوهـ وهكذآ





هذهـ المرهـ آردت التـسلل آلـى حديقـة جيرآننـآ الجـدد



يحكـى آن لديـهم آنوآع مختلـفه من المرآجيـح وآنهـم يملكـون حديقـه مثـآليـه ..!





(آنـآ ) وهـن خلفـي دخـلنـآ مع بـآب الحديقـه الـمفتوـوح وكأنهـم يعلمـون قدومنـآ






آشحـت بنظـري لليمـين ..!



لأأرى ( قطـه ) تحتظـر وترتقـب المـوت




فهـذآ مـآكـآن يجـول فـي مخيلتي ..!



هـي ستموت آنتركهـآ تمـوت هكـذآ ..!





آقتربنـآ آنـآ و الـفتيآت الـ3 بكـل جـزع ..!






لآأرى منـظر يـألـم مـن شدة البشـع والقبـح ..!




القطـه لـم تكـن تحتظـر آنذآك ..!



بـل تـلد مولودهـآ الصغير ..!




فمنـذ آقترآبنـآ منهـآ خـرج مولودهـآ الصغـير الـمقرف حـد الآلـم ..!



شعـور متنآقض كـيف لـي آن آتألـم وآشعـر بالآشمـئزآز فـي الوقـت نفسـه ..!



رؤيتهـآ بحـآله آشبـه بموتهـآ الدمـآء والـ لعـلي آتوقف عن آكمـآل ذلـك فـالصورهـ تعـود لمخيلتـي ..!




لـ آكـون فـي قمـة الخـوف والآشمـئزآز ..!





فهـي بعـد آن وضعـت قطـة اللحـم ( صغيرهـآ ) ..!




فـآرقت الحيـآهـ بمنظـر يجمـع بيـن ..







آلـم جـزع خـوف وغـآية الآشمـئزآز ..!









لأعـلـن آنـآ كرهـي الآزلـي لكـل كآئن غـير بشـري وخـآآآآآآآآصـةً => للقـطط ..!

__________________
آذ آسـديـت مـعروف لـشخـص مـآ .. فـحذآري آن تردد ذلـك دومـآ ع مسآمعـه


فـعمـل المـعروف خـآلص لوجـهه الكـريـم .. وفعـله كوآجـب من آجـل الوآجـب ..~


فهـكذآ دومـآ يفعـل النبـلآء




=> For Me

..~ هنـآ => لتـكـن فـوـوـوق هـآمـآـآت السسسحـآـآـآب ..~

سـَئـمت هذآ الـوضـع ـع ..!

رد مع اقتباس