??تعـآلْ .. أتعبتْ الـشعـرْ والكتآبـهْ
غنيتْ بكـْ أروعْ قصآيـد ولا جيـتْ
طآلْ الـسؤالْ .. ولهفتيْ للـ أجـآبهْ
ماقلتْ ليْ أنـســا ولاقلتْ حيـيتْ
وينْ أنتْ؟ ما أطيقْ الـحزنْ والكـآبهْ
فيْ غيبتكـْ منْ عـالمْ الـحزنْ مليتْ
بيْ جرحْ غيركـْ مآ يدآآآويْ صـوآبهْ
وأنْ آستحآلتْ رجعتكـْ ؟ مآ تشآفيتْ
فيْ غيبتكـْ كـل الـشعورْ تـشــآبهْ
آحــزانْ وهمومْ وسهرْ معْ تنـآهيت
مـشتاقلكـْ والـشوقْ زآآآد الـتهآبهْ
يـآ أعـّزْ وآخـرْ منْ عشقتهْ وحبيتْ
تعـآلْ وأقـصرْ بالـوصآلْ الرتـآبهْ
تـرآآآكـْ فيْ زودْ القطيعهْ تـمآديتْ
الـعمرْ دوووونكـْ مبتلينيْ عــذآبهْ
شفنـيْ مشتتْ فيْ مـئـآسيْ تشتيتْ
شفتْ الـقهرْ فيْ غيبتكـْ والـغرآآآبهْ
مدريْ خــذاكـْ الـطيرْ ولا تنآسيتْ
تـعـالْ قليْ عــنْ قـرار الأجـآبهْ
أمـا تـردْ الــــروحْ ولا تعآزيتْ