عرض مشاركة واحدة
  #141  
قديم 13-10-2010, 02:17 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏لا أعرِف گيف أَبدأ دَآئماً . . !
. . إلا أننّي فِي لحظَة أَجد أننّي قَد.
بدَأت . . !

لاأحتَمِل مَنظَر شَخصٍ يَبگي . . !
. . حتّى لَو گنت لا آحبّہ . . !

لا يُهِم أن أگون سَعيد . . !
. . فَقط آهتَم بأن أسعَد مِن أحبّهم . .

لا أُقآبلِ آلجَرح بٍـ جَرح . .
. . أيضاً لا أُقآبـِل الجَرح بإبتِسَآمَة . . !

لاأنگر أبداً أننّي . !
تهربت . .
جَافيت . .
لگنهآ أبداً ليسسسسست صِفآآآآتِي . . !
. . . . . . . . بل آلظرووووووووف . . !

لاأعتَقِد أن قَلباً مآ لَم يَعرِف آلحُب . .
غَير أن لـِ گل قَلبْ طَريقَتہ آلخآصّہ. .

رد مع اقتباس