عرض مشاركة واحدة
  #146  
قديم 16-10-2010, 03:32 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?خلهـا بالقلـب تحـرق مابـقـى"

"عادتي مااشكي على غيري عنـاي

كل واحد من عنـاء الدنيـا لقـى
"
"مشغله والحب هـو سبـه بـلاي

يوم راح اللي معـه قلبـي هقـى"
"ادفن احزاني وفـي قربـه هنـاي
اكمل المشوار انـا ويـا الشقـى"
"وانسحب في صمت والذكرى عزاي

ادري ان الحب فـي قلبـه رقـى"
"مثل ماحبـه تمكـن فـي حشـاي
لو زماني با لهنـاء عـاد وسقـى"
"قلبي العطشان مايـروي ضمـاي
لو عطانـي مـن نعيمـه مابقـى"
"ماتساوي ضحكت الغالـي معـاي

رد مع اقتباس