عرض مشاركة واحدة
  #148  
قديم 17-10-2010, 03:28 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏خَبّـــرِوِھَ !

قوِلوِآ إنيْ مِن مسَسَك خطَ آلغيآب ’
صرت أنآ و آلليل نسہرِ | نَحترِيہ '
وَ آلشتـآ بـرِدھَ حنيـن ،

وَ آلحنين آللي فِـ ضلوِعي
مآ بكىَ إلا عَليہ !
رِوِحوِآ يمّہ ، إنزِعوِآ صَمتہ بـكمّہ !
حآولوآ تجِيبوِن طيفہ ،
عَـ آلاقل أشرِھَ عَليہ
يسَمع عِتآبي شوِي ،
يدرِي إنيْ بسَ أبيہ !
بس أبيہ

رد مع اقتباس