اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان الشواولة يعطيك العافية اخي سعد بن محمد تسلم يالذيب تقديري،،، يامرحبا يابركان الله يعافك ولاهنت على المرور وحياك الله
__________________