عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 23-10-2010, 02:12 PM
عشـ خآلد ـوقة عشـ خآلد ـوقة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 26







الا يا ليتني .. نبضك .. " ابـــــآت "

بـدآخــل ..".. اعـــــــمـــــــآقــــــــكـّ .."..

أزيــــــــل الهــم عن .. " قـــلـــبـــكـ "

وامحـــي كــــْــــل ..".. اهـــآآآتـــكـ .."..

الا يا ليتني .. حظك .. " واســـعدك "

واخلي الفـــرح فـي ..".. دربـــــــــــْـكـ .."..

.. والضــــــحـــــــكَـــهـ على شــفآآآآهـــــكـّ ...

الا يا ليتني .. ظلـــك .. وامـــشي معك .. يمـــــــكـّ

ازيــــــــــــح التـــــــع ـــب ..".. عٌ ــــنّــكٌـ ..""..

{ ... عـــــــــسْــــآنــي . ما . انــــحــــــــــــرم .. منـــــــــــــــكـ ...}

رد مع اقتباس