عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 25-10-2010, 12:16 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏بـلاش "تلعـب" بالمشاعر وتنحاش
وضلوع صدريـ من عنا الوقت هشھ

قد قلت "لـك" لاتبتلينيـ على ماش
صريت كون القلب الابيض تدشـّھ

دخلت ضيف وصار لك قلبيـ فراش
ورحلت ضـّيفٍ تارركٍ "نص" قشـّھ.

رد مع اقتباس