عرض مشاركة واحدة
  #169  
قديم 25-10-2010, 12:39 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏عَلّمتني فيْ لَحظة آلضِعـف مَآ أبكيْ ..!
وكَآبرت بـ فرَآقِك مَع إنّي [ تَألمت
وعَلّمتني فيْ سَآعَة آلضِيق .. مَآ آشكيْ ..!
وآليُوووم ضَآقَت بي .. بَسّ مَآ تِكلّمت ..!
لآ دَمع فيْ غِيآبِك .. ولآ لِسَآن يَحكيْ ..!
بَعـدِك .. إذآ ضَآقَت عَليّ دِنيتيْ (نِـمـت)

رد مع اقتباس