الموضوع: خواطر bent_alajman
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 29-06-2005, 09:34 PM
bent_alajman bent_alajman غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 133
خواطر bent_alajman

قوه شلونكم شخباركم ؟؟

هذي اول مره بحياتي اكتب جم خاطره وانشالله تعجبكم


1-
ليه ياقلبي ناوي تترك حبيبك الي حبك حب جنان ليه ياقلبي تبي تنسى كل الي مضى بينا ليه ياقلبي تقول تحبني بس تبي تتركني ليه ياقلبي اقنعني بسبب مقنع ليه ياحياتي تبي تتركني ليه ناوي تتركني وروحي معلقه فيك ليه يافلان انا حبيتك من كل قلبي ليه تبي تتركني على اي اساس ياقلبي عبالك قلبي لعبه بيديك على العموم تاكد وخلك واثق تماما انك اغلى من روحي ياروحي يالله يافلان والله يوفقك وانا كلي تحت امرك
يتبع

رد مع اقتباس