عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 29-06-2005, 11:24 PM
البدويه البدويه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 153

صح السانك ولا هنتي علي احساسك المبدع

والدنيا كذااااااااااااااا تعطي شي وتاخذ اشياء مقابل

ذالشي عيشي حياتك ولزوم انك تقبلينها زي ماهي

اخـــــــــــــــــــــــــــــتـــــــكــــــــــ ـــي

__________________

رد مع اقتباس