عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 30-06-2005, 09:26 AM
Abdulmohsin Abdulmohsin غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 214

صح السانك يابو عبيد قصيدة في منتها الروعه

ويش انا با اقول فيه والله انه good good

الخصايل وا فيه والجمال امجمله



يعطيك العافيه

رد مع اقتباس