تمنياتي لكم باجمل الاوقات مع الشاعر سالم اليامي . وشكرا علا التذكير يا بن ظيدان.وبالتوفيق لهل الشان.والله اني بعيد منكم بالمسافة...لاكن والله انكم بقلبي قريبين... سلام للقائمين علا المنتدى...وسلامي الخاص للوعلة الي بارض ال الصباح الله يعز شانهم وبالاخص ال عرفج...وجميع رجال يام...