عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 30-06-2005, 09:27 AM
faisalalsalem faisalalsalem غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3

تمنياتي لكم باجمل الاوقات مع الشاعر سالم اليامي . وشكرا علا التذكير يا بن ظيدان.وبالتوفيق لهل الشان.والله اني بعيد منكم بالمسافة...لاكن والله انكم بقلبي قريبين... سلام للقائمين علا المنتدى...وسلامي الخاص للوعلة الي بارض ال الصباح الله يعز شانهم وبالاخص ال عرفج...وجميع رجال يام...

رد مع اقتباس