الموضوع: خواطر bent_alajman
عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 30-06-2005, 09:42 AM
Abdulmohsin Abdulmohsin غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 214


كلمك حلو بس ياليت يكون بلهجت العجمان يكون آحسن مثل قولك (عبالك قلبي لعبه بيديك)


على العموم يعطيك العافيه وهذا مجرد راي شخصي

رد مع اقتباس