عرض مشاركة واحدة
  #191  
قديم 01-11-2010, 02:43 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

تتقلَبْ الحيَـآه..
وتتقَلبْ القلوبْ معهآ..

الكثَير نخسرًهمْ في أبسَط الأمور
رغَم أنها لآ تستحق !
ليسَ لأننآ على خطأ .’ بل لأنهَم هم من يريَدونْ هذآ …

والقليَل جداً ( يقَدرون ) الظرَروف
ويمنَحونآ كل العَذر .. !
في الغيَآب

الذي ( يُحبك ) لَن يًكونْ محتآج ل - شَرحك !
والذيً يريَد أن - يَكرهكْ ) سيَكرهْك ” من دونْ شَرح..

رد مع اقتباس