عرض مشاركة واحدة
  #194  
قديم 01-11-2010, 03:02 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏جيت لھَ ثم قلت وشفيک أختفيت
يوم أنآمَن جّڈمحتاجک أبيک !

ليييھَ غبت وين رحت ووين جيت..
كيف تنسَى من بحَبھَ يرتجيک !!

هي غصيبھَ أوظروفک . .أونسيت
مآ أعتقڈ تنسىَ وعڈآلأيام ذيک !!

تڈري أني للأوآڈم ما شكيت
وأن صڈري صآرللعبرھَ شريک !
وتڈري أني مّت وألآمآڈريت ..
لعنبوک أرحمَ محّب مآت فيک ..

وتڈري أني كل مآنمت وصحيت ..
شفتک بجفنِي وعيني تحتريك !

في غيآبک صآر كيت وصآر كيت ..
ووجعل مآجآ في خفوقي مآيجيک ..



هلت ڈموعھَ وكلمني رضيت ..
يِوم سآلت ڈمعتي منک عليک ..

قلت: بڈري
قآل صڈري مآقويت ..
قلت ؤش فيک
قآل: جعلھَ يلتقيک !
جعلـهْ يلتقيـكـّ
قلت: من هو
قآل: خلک .. و أستحيت ~
وصڈ ..وأخر قولھَ آللھَ. يھَڈيک

مآحكيت ورحت أردّڈ شطر بيت ..

يآشبيھَ صويحبي حسبي عليک

يآشبيھَ صويحبي حسبي عليک

يآشبيھَ صويحبي حسبي عليک

رد مع اقتباس