جيت لھَ ثم قلت وشفيک أختفيت
يوم أنآمَن جّڈمحتاجک أبيک !
ليييھَ غبت وين رحت ووين جيت..
كيف تنسَى من بحَبھَ يرتجيک !!
هي غصيبھَ أوظروفک . .أونسيت
مآ أعتقڈ تنسىَ وعڈآلأيام ذيک !!
تڈري أني للأوآڈم ما شكيت
وأن صڈري صآرللعبرھَ شريک !
وتڈري أني مّت وألآمآڈريت ..
لعنبوک أرحمَ محّب مآت فيک ..
وتڈري أني كل مآنمت وصحيت ..
شفتک بجفنِي وعيني تحتريك !
في غيآبک صآر كيت وصآر كيت ..
ووجعل مآجآ في خفوقي مآيجيک ..
هلت ڈموعھَ وكلمني رضيت ..
يِوم سآلت ڈمعتي منک عليک ..
قلت: بڈري
قآل صڈري مآقويت ..
قلت ؤش فيک
قآل: جعلھَ يلتقيک !
جعلـهْ يلتقيـكـّ
قلت: من هو
قآل: خلک .. و أستحيت ~
وصڈ ..وأخر قولھَ آللھَ. يھَڈيک
مآحكيت ورحت أردّڈ شطر بيت ..
يآشبيھَ صويحبي حسبي عليک
يآشبيھَ صويحبي حسبي عليک
يآشبيھَ صويحبي حسبي عليک