نعن نبوك يا " الركن الهـــآآآآآآآآآآآآآدي "
هيضت المشاعر و القلب
اما نجيك (( بحب , بشوق , بفراق , بعتاب , بحنين , بعشق , بحزن ......... ))
وكل ما في القلب عندك يا " الركن الهــآآآآآآآآدي "
şάηғόяά, مآ عآد يمديگ ..}, لليمين در, اسير القوافي, دانا, يـآإْ حٍ’ـبنيً لـيَ .✿, جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ, خ’ـآـنـآ نتفـآهـم ...!, سمو الاحساس, سيده الذوق الاولى, عــجــ100
كل (ن) يبووووووووووح ما في قلبه عندك ....