عرض مشاركة واحدة
  #84  
قديم 01-11-2010, 10:55 PM
شمعة الجلاااس شمعة الجلاااس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2,258


نعن نبوك يا " الركن الهـــآآآآآآآآآآآآآدي "

هيضت المشاعر و القلب

اما نجيك (( بحب , بشوق , بفراق , بعتاب , بحنين , بعشق , بحزن ......... ))

وكل ما في القلب عندك يا " الركن الهــآآآآآآآآدي "

‏şάηғόяά, ‏مآ عآد يمديگ ..}, ‏لليمين در, ‏اسير القوافي, ‏دانا, ‏يـآإْ حٍ’ـبنيً لـيَ .✿, ‏جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ, ‏خ’ـآـنـآ نتفـآهـم ...!, ‏سمو الاحساس, ‏سيده الذوق الاولى, ‏عــجــ100



كل (ن) يبووووووووووح ما في قلبه عندك ....

__________________

،

أستغفر الله و أتوب إليه

،

رد مع اقتباس