عرض مشاركة واحدة
  #200  
قديم 02-11-2010, 03:39 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528


يوماً مـاَ
[ إعتقدت أن آصابعِيْ تحمُل بصماَتكَ
و أنَ عرُوقي تحوِي' دمك ' ،
وأنَ صدرِي ملِيء بَ آنفآسَك ]

وأنك لوْ إبتعدتَ عنَّي ،
سَـ أمُوت اِشتياقاً إليكَ

و ‏ ھـآ أنـتَ اِبتعدَتْ
و هـآ اَنـآ لمْ آمُتْ / و لَگننَنيّ "

[ لستُ علىَ قيد آلحيآھ ] !

رد مع اقتباس