عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 04-11-2010, 06:52 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

/







‏​واعذابـي كلـمـا الشـمـس مـالـت للمغـيـب
.................................................. .... لا اقـبـل اللـيـل اِيـتـجـدد عـذابــي يـاهـلـي
غيبة الشمس ودجى الليل معها وش تجيب
.................................................. .... غيـر هاجـوس بـصـدري ونــار تصطـلـي
ياخسـارة طيحـةٍ طحتهـا لـ/ آجـل الحبيـب
.................................................. ... والنـهـايـه لامسـكـنـي ولاســمّــى عــلــي







/

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس