‘ لآ عآد تنشد عن أحوآلي ,, ووش سوت الآمور ..... أبشـرك / لو مآهو يســرّك الأمور ميّسـرهـ الله على الأيآم .. وصدوف الليالي والشهور .... حتى ثقيل الهم ,, من صكّـآتها ~ مآتعـذرهـ ‘
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!