. و إنْ سكتّوآ،جآ و هوطيَفه يمونْ رحتَ أهوجسْ به و أبيِّن له ولـآيَ مكسَبْ عيونيَ من الفرقآ مزووونْ . . . تمِطر لطاريه، و البرقْ ؟ أصِدقاي ! كلَ مآ طروهْ ، لو همْ " يمزحوونَ حرمونيَ من غدآآيَ ، و من عشآآآيَ! .
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!