عرض مشاركة واحدة
  #434  
قديم 09-11-2010, 02:21 PM
الصورة الرمزية همسة غلا
همسة غلا همسة غلا غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: كويــــــ ـالعـــــزــــــــت
المشاركات: 596



.{مدري وش اكتب فيك احترت وياك
كل {القصيد} اللي مضى ماعجبني

ودي {بقصيده} تفتخر في مزاياك
وتقول طيبك { ياحياتي } نهبني

تدري وش اللي ساقني في سواياك
{ قلبك } كبير وبالمحبه سلبني ..

__________________



رد مع اقتباس