عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 09-11-2010, 03:01 PM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.
.



اللي ملو وجهي " شحوب " ومعاناة !
سكّنتهم صدري وشفهم ( نفوني )


قد كنت أداريهم على مر الأوقات
لين إغرقوا في طيبتي وإتركوني


واليوم لو أقسى عليك أنت بالذات
لا تحسبنّي ماعطيتك عيوني !


بس خايف إنّك ترجع تعيد مافات
وتمشي وراهم لين تفتح إطعوني


لذلك أريح لي لو آعشقك ْ بسكات
[ أقل شي أضمن ماْتدمع عيوني ]

رد مع اقتباس