.
.
اللي ملو وجهي " شحوب " ومعاناة !
سكّنتهم صدري وشفهم ( نفوني )
قد كنت أداريهم على مر الأوقات
لين إغرقوا في طيبتي وإتركوني
واليوم لو أقسى عليك أنت بالذات
لا تحسبنّي ماعطيتك عيوني !
بس خايف إنّك ترجع تعيد مافات
وتمشي وراهم لين تفتح إطعوني
لذلك أريح لي لو آعشقك ْ بسكات
[ أقل شي أضمن ماْتدمع عيوني ]