عرض مشاركة واحدة
  #55  
قديم 23-11-2010, 09:44 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486

ألـد عيني عن دموع ٍ بـ / عيني !
_ _ _ _ _ _ وأتخيلك قدام عيني ! ... وأحاكيك !

أنزف ( دلع) وأقول : خلي يبيني ؟
_ _ _ _ _ _ وأنطر جواب ٍ في عيونك وأراعيك !

تدري وش أصعب شي ينساب فيني !
_ _ _ _ _ _ إنك بـ ( واقع ) دنيتي !! مـا ألاقيك

__________________