عرض مشاركة واحدة
  #60  
قديم 24-11-2010, 12:55 AM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486

مثل فرنسي مشهور يقول ...

" الضمير المستريح أفضل منوّم في العالم "


اول مره يعجبوني الفرنسيين في شي ،،، اي والله ياحلو صفاء النفس والنيه والضماير الحيه
و ياحلو راحة البال وطمأنينة النفس لما تكون عايش على سجيتك وتترك أمورك لخالقك يسيرها وييسرها من عنده ..

اما الناس اللي تموت ضمايرهم لرضا رئيس عمل او ايا كان وله باع طويل في الغش والظلم
كيف ينام ؟؟ كيف يغمض له جفن ؟؟

__________________