اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـزام فيصل المريسى يا مرحبا بك يالقرم وقصيدة اكثر من رائعة صح السانك ودام ابداعك ولاهنت صح قلبك يالغالي ودمت بالف خير
__________________ ديــــواني موقعي الخــــاص