مشكووره يالغاليه على هالموضوع الطيب منش وما قصرتي والله بس ما تلاحظوون ان لكل قصه عبره للنااس !! ونتمنى من النااس ان يعتبروون والله يرحمهم كلهم انشالله ولكم خالص تحياتي وتقديري
__________________