عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 03-07-2005, 03:14 PM
عجمي ولي الفخر عجمي ولي الفخر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: q8
المشاركات: 1,239

مشكووره يالغاليه على هالموضوع الطيب منش وما قصرتي والله

بس ما تلاحظوون ان لكل قصه عبره للنااس !!

ونتمنى من النااس ان يعتبروون

والله يرحمهم كلهم انشالله

ولكم خالص تحياتي وتقديري

__________________



اخذت من روحي لروحي نصايح=ثلاث يرضن النفوس الضياقـي

جمع الحطب ومعلقـات الذبايـح=وحذف النشاما للغتر والطواقـي

رد مع اقتباس