عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 04-07-2005, 03:59 PM
علي العجمي علي العجمي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: الجبيل الصناعية JUBAIL INDUSTERIAL CITY
المشاركات: 540

لاهنت يا بن ضيدان ولاهانوا الربع وبالتاكيد اني ومن عندي في الجبيل سوف نحضر الامسية ونآزر شاعرنا وقد يكون فيه شعراء اخرين في الحفل والشكر موصول لجميع القائمين على منتدى قبيلتنا وحنا لاشك اننا فخورين بهذا الموقع واكبر دليل هذه الدعوه التي وصلت لكثير من ابناء القبيلة وهي فرصة في الحقيقة للتعارف والتواصل بين ابناء هذه القبيلة العريقة
تحياتي لجميع العجمان في كل دول مجلس التعاون بشكل عام والقائمين على المنتدى بشكل خاص .

والى المزيد من الجهد في ابراز هذا الموقع

علي بن سالم العجمي - الجبيل ajmiasm@hotmail.com

رد مع اقتباس