لاهنت يا بن ضيدان ولاهانوا الربع وبالتاكيد اني ومن عندي في الجبيل سوف نحضر الامسية ونآزر شاعرنا وقد يكون فيه شعراء اخرين في الحفل والشكر موصول لجميع القائمين على منتدى قبيلتنا وحنا لاشك اننا فخورين بهذا الموقع واكبر دليل هذه الدعوه التي وصلت لكثير من ابناء القبيلة وهي فرصة في الحقيقة للتعارف والتواصل بين ابناء هذه القبيلة العريقة
تحياتي لجميع العجمان في كل دول مجلس التعاون بشكل عام والقائمين على المنتدى بشكل خاص .
والى المزيد من الجهد في ابراز هذا الموقع
علي بن سالم العجمي - الجبيل ajmiasm@hotmail.com