اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريثن
ارررحب ومرحبا الف الله يحييك بمنتدى العجمان اخوانك وخلانك .. صح لسانك اخي فايز الابراهيم والترحيب يعم شمر ربعنا هل الطولات والمجد المسطر
|
ياهلابك ومشكور على ترحيبك بي
ومنتدى العجمان اعتبره منتداى بدون شك
ولا عليك زود
لك خالص تقديري
اخوك
فايزالبراهيم