عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 05-07-2005, 10:30 AM
فايزالبراهيم الشمري فايزالبراهيم الشمري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 32

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريثن
ارررحب ومرحبا الف الله يحييك بمنتدى العجمان اخوانك وخلانك .. صح لسانك اخي فايز الابراهيم والترحيب يعم شمر ربعنا هل الطولات والمجد المسطر
ياهلابك ومشكور على ترحيبك بي

ومنتدى العجمان اعتبره منتداى بدون شك

ولا عليك زود



لك خالص تقديري

اخوك

فايزالبراهيم

رد مع اقتباس