عرض مشاركة واحدة
  #149  
قديم 08-12-2010, 10:31 AM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486

صباحك الحب تو الحلم مافاقك

.. .... .. من ليلة البارحه والحلم هاجعني

رويت وارويت بالتحنان خفاقك

.. .... .. لكن مثل مااجوعك بالوصل ! جعني

كل الصباحات في دنياي تشتاقك

.. .... .. ياللي غيابك الى من غبت يوجعني

__________________