لـبـى // ولـبـى يـآ عـرب من طـرآ آ آ لـي يسسعـد صبـآحــه ويـن مآكــآن مووجــود . . . | وآحــد ٍ| ..قــسسسم بـ،الله مآهووب غـآلـي ؟ ! إلآ - الغــلآ - لـ،عيونـه السسود مولـووود . . .
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!