اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو منصور
ارررحب ومرحبا الف الله يحييك بمنتدى العجمان اخوانك وخلانك .. صح لسانك اخي فايز الابراهيم والترحيب يعم شمر ربعنا هل الطولات والمجد المسطر
|
الله يبقيك ولاهنت ياخو منصور على ترحيبك وحضورك الطيب هنا
لاهنت وصح بدنك وماعليك زود
اخوك
فايزالشمري