عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 06-07-2005, 01:32 AM
فايزالبراهيم الشمري فايزالبراهيم الشمري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 32

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو منصور
ارررحب ومرحبا الف الله يحييك بمنتدى العجمان اخوانك وخلانك .. صح لسانك اخي فايز الابراهيم والترحيب يعم شمر ربعنا هل الطولات والمجد المسطر

الله يبقيك ولاهنت ياخو منصور على ترحيبك وحضورك الطيب هنا

لاهنت وصح بدنك وماعليك زود

اخوك

فايزالشمري

رد مع اقتباس