عرض مشاركة واحدة
  #33  
قديم 12-12-2010, 07:39 PM
أذكر الله يآخفوقي أذكر الله يآخفوقي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: ][ فـُي ـٍآ خُ ٍـفــًٍوقـــهـًٍ ][
المشاركات: 202





ٱضـځګ و ٱڃآإمـل و ٱګـثـر ٱلڼـآإس دآريـڼ
. . .. . . . . . . .
فـي ځـآإلـةٍ مآ هـي علـيـهـم خـفــيه

مـڼ شآإف لـه مـڃـڼـوۊڼ يـقـول مسګـيـڼ
. . . . . . . و ٱقـول ٱنـآ بـآلهـمس لآ وٱهـڼـيه ¬»

__________________

,

[أذكــر آلله] يـــآخ ـفًُــوؤقــٍـيًُ والٍليُ يِِصيـٍُر يصـيُِـرٍٍ
....................مـآهـيٍبُ[أول مصيبـٌٍة ]تخ ـٍِنُــقًكـ وســٍُط ـٍْط صـٍُدٍري

رد مع اقتباس