اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـزام
فايز البراهيم الشمرى
أررررررررررحب ملاييين والله يحييك فى محلك بين ربعك واخوانك.
وحنا اللى يسعدنا ويشرفنا انضمام مثلك وشرواك.
ولاهنت على القصيدة اللى أكثر من رائعة والاطراء الجزل.
وما عليكم زود وافى ومن ربعن وافين
صح السانك ودام ابداعك
اخوك:
عـــزام
|
عزام
لاهنت وبيض الله وجهك على طيب منطوقك وكلام يالغلا
والقصيدة مهما بغلت من الجمال تقل كثيراً امام هذه القبيلة
ولكن الجود من الماجود مثل مايقولون
وصح بدنك
دمت بود
فايزالبراهيم