اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذياب
فايز الشمري
مرحبااا واالله ومسهلاااا
وحيااك الله بين اخوانك وربعك
ويشرفناا وجود الليي مثلك وشروااك
ووالله والنعم فيك وباللي انت منهم
صح السانك ولاهنت يالقرم
|
المهلي مايولي ياذياب والف شكر لك
ولا عليكم زود
تحيااااااتي لك
اخوك
فايزالبراهيم