عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 06-07-2005, 04:42 AM
فايزالبراهيم الشمري فايزالبراهيم الشمري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 32

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذياب
فايز الشمري
مرحبااا واالله ومسهلاااا
وحيااك الله بين اخوانك وربعك
ويشرفناا وجود الليي مثلك وشروااك
ووالله والنعم فيك وباللي انت منهم

صح السانك ولاهنت يالقرم
المهلي مايولي ياذياب والف شكر لك

ولا عليكم زود

تحيااااااتي لك

اخوك

فايزالبراهيم

رد مع اقتباس