عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 15-12-2010, 06:12 AM
صدفة بلا ميعاد صدفة بلا ميعاد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 124



رغم الحزن الواضح

إلا إنا أستمتعنا بجمال وروعة حرفك يا *ابوخالد*


لك اسلوبك الخاص والاستثنائي .......

محبتي

__________________
حين " يتعمّد آلآخرين " فهمك بطريقةٍ خآطئه
لآترهق نفسك بآلتبرير !
فقط ..[ آدِر ظهرك .. وآستمتع بآلحيآة ]

رد مع اقتباس