عرض مشاركة واحدة
  #250  
قديم 20-12-2010, 09:45 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486



اي والله آضناني على شوفه الشوق ,
.. .. .. وأنا غريب .. وراس مالي مشاعر ,

يكفيني أني كاسب إعجاب مخلوق ,
.. .. .. أنا بـ قلبه عشق : وآحساس شاعر

__________________