عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 20-12-2010, 09:47 PM
غـلا شـاعر غـلا شـاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: درة الخليج
المشاركات: 1,486

طال السّهر يا صاحبي وأنت ما بنـت
........... ما كنّك اللي قلت لـي نسهـر الليـل

كانك نعست ونمت / شفني فلا خنـت
........... ساهر بطيفك / والسّهر يكسر الحيل !!

__________________