عرض مشاركة واحدة
  #555  
قديم 22-12-2010, 09:43 PM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.
.


شمس المحبه للغياب استعدت
. . . . . . ولاعاد لي في ظل رجواك مقيال

وارياح شوقك كان صلفه وهدت
. . . . . . واظلال عهدك يوم طال المدى مال

وبدو الهيام من المعاليق شدت
. . . . . . والشوق مثل البدو نازل ورحال

وكبدي لكل ارماح صدك تصدت
. . . . . . والقلب عز الله للحزن خيال

والعين بدموع الحسايف تبدت
. . . . . . والحال ويش الحال؟ ماعاد به حال

وروحي على مشراف الاحباب عدت
. . . . . . عدت ولكنها على راس هيال

تحبني لكن عزومك تردت
. . . . . . ما احتلت في وصلي مثل ما انت محتال

رد مع اقتباس