اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الـــوادي صح لسسسااانك قصيده جميله سلامي يا مرحبا يا بنت الوادي وصح الله أبدانش لا هنتي على المرور .
__________________ وعيـنـك بالجـفـا لـــو مـــا تكلّـمـنـي شـهـد قلـبـك بـمـا يخفـيـه أشـعـوره