عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 25-12-2010, 09:36 PM
خالد بن جفن خالد بن جفن غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 268

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الـــوادي مشاهدة المشاركة
صح لسسسااانك
قصيده جميله

سلامي


يا مرحبا يا بنت الوادي

وصح الله أبدانش

لا هنتي على المرور .

__________________
وعيـنـك بالجـفـا لـــو مـــا تكلّـمـنـي
شـهـد قلـبـك بـمـا يخفـيـه أشـعـوره

رد مع اقتباس