اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ~قلب مهجؤر~ ) صح الله لســـــــــــــــــــانك ,,, والله لايهينك ع الجزله الطيبه .. يا مرحبا يا قلب صح الله ابدانك والله لا يهينك على الحضور المتواصل
__________________ وعيـنـك بالجـفـا لـــو مـــا تكلّـمـنـي شـهـد قلـبـك بـمـا يخفـيـه أشـعـوره