اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أروى العجمي
علـى وضـح النّـقـا جيـتـك تلملمـنـي
بقايـا مـن بشـر فـي أمـركـم شــوره ~
شرحت لك بعـض وضعـي وتفهمنـي
وقـلـتـي يمـكـنـه طـبّــي ودكــتــوره ~
وشفـت الغـدر منّـك لــي بيصدمـنـي
يـزهّـب حــدّ سيـفـه ثـــمّ سـاطــوره ~
يـقـصّ العـظـم مـنّــي ثـــمّ شتّـتـنـي
شظايـا مـن مشاعـر لـك ومـأسـوره ~
وعيـنـك بالجـفـا لـــو مـــا تكلّـمـنـي
شـهـد قلـبـك بـمـا يخفـيـه أشـعـوره ~
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
صح لسانكــ أخوي " خالد"
على هالقصيدة الرائعة ..
لاهنت ...
تحياتي لكـ ,,,
|
صح الله أبدانش
ولا هنتي على الحضور والمشاركه
دمتي بخير