اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــقآإدير
يـالـبـنـادم لا تـــــرددت إسـتـخـيــر=لجل مـا تتعـب علـى صعـب المنـال
و يالبنـادم عمـرك إن طـوّل قصـيـر=إغتـنـم خـيـره قـبـل شـــد الـرحــال
الله الله , ككككككلآم يـ خالد !
ما نصيـت إمـن الجمـوع ألا الغفيـر=و ما حملت إمن الحمـول ألا الثقـال
و ما قنيت إمن السيوف ألا الشطيـر=و ما كتبت إمن القصيـد ألا الجـزال
كككفو يـ بو مآإنع , وعوآيدك !
و الزمـن يصفـع بــلا سـابـق نـذيـر=و الدليـل وجـيـه عسـريـن الـرجـال
إنشششهـد
خـالد بن رمثـان
كل عـام وإنـت بخير وصـحه وسلآمه
صح الله لـسآنك على هـ الجزله ولله درك يـ بو مآإنع
وإنفض لنآ الخآفي .. يقولون يعآنون من ضيق تنفس !

مبـدع كمـا تعـودنآ عليـك يـ السنآفي !

|
مرحبا و مسهلا يا مــقآإدير
صح الله بدنك و تسلم على الكلام الذرب و الطيب
أسعدني حضورك الجزل يالغالي و لاهنت ..