عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 07-01-2011, 01:35 PM
طويلـةً آلـ зḿг طويلـةً آلـ зḿг غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 935

باعو ذممهم لجل طاقه وأنتعاش
واللي بلا ذمه مثل جسمن عري


صح لسآإنك مدد يـ الشيخ .,



لآإعدمنـآ هـ الإبدآع

__________________


اقسى من الغصه اللي [ تخـنق الـشارق ] !
. . . . . . . . . . . . . . إنا { نجامل جـروحٍ } ../ ما نسيـناها

لا نشتم الحب !! دامه [ ماهـو الطارق ] !!
. . . . . . . . . . . . . . للحب بيبان .. " حنا " اللي ../ نصيناها

رد مع اقتباس