الموضوع
:
..(( مــا يوصد أبواب النشامه كون للاش // اللي قصير إيمان وعظامه طري ))...
عرض مشاركة واحدة
#
4
08-01-2011, 01:48 AM
بنت الـــوادي
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: فـــــي ذااا .....
المشاركات: 267
صح لسااانك
قصيده بقمه الجمال
يعطيك الف عااااافيه
سلامي
__________________
بنت الـــوادي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها بنت الـــوادي