عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 14-01-2011, 12:09 AM
أذكر الله يآخفوقي أذكر الله يآخفوقي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: ][ فـُي ـٍآ خُ ٍـفــًٍوقـــهـًٍ ][
المشاركات: 202



أمشِيّ " غَريبْ " ودآخلِيّ ألفْ دُولَه ..

وأطَآلِع الدُنيَآ بنظّرآتْ مذّهُــولّ ..!

شِفتْ أبسَطّ أحلآمِيّ (تمُوتْ ) بسهُولَه ..

و || الصَمتْ || عنّ خُوفْ الحَكِيّ كآن مسّؤؤلّ

__________________

,

[أذكــر آلله] يـــآخ ـفًُــوؤقــٍـيًُ والٍليُ يِِصيـٍُر يصـيُِـرٍٍ
....................مـآهـيٍبُ[أول مصيبـٌٍة ]تخ ـٍِنُــقًكـ وســٍُط ـٍْط صـٍُدٍري

رد مع اقتباس