عرض مشاركة واحدة
  #1199  
قديم 14-01-2011, 12:15 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

/







احسب إنه تنحـى بـك زمـان الغـرور
واثر منت ب على طول المفارق قوي
اثـرك الجوهـر اللـي معـدنـه مايـبـور
ياخـوي ماغـيـره فــي حيـاتـي خــوي
لجل حبـي وحبـك ماتضيـق الصـدور
كـل شـي علـى شــان الـغـلا يسـتـوي
مـن نـهـار المـفـارق والليـالـي دبــور
قطّعـت كـبـدي الأيــام طـبـخ وشــوي
ماعهـدت السعـاده والفـرح والسـرور
غير هاك النهـار اللـي طوانـي طـوي
كل نـور عقـب فرقـاك ماهـو ب نـور
وكل نحو مع غيـرك ماهـو ب نحَـوي
رغـم مامـرنـي مـنـك تــراك مـعـذور
بـس خـل الضلـوع الضاميـه تـرتـوي





/

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس